مبيعات وخدمات الهاتف المحمول

جوال خدمة المبيعات

بالحديث عن العلاقات ، تعمل RP Tech في مجال بيع الهواتف المحمولة لأكثر من 24 عامًا. تنبع خبرتنا في مجال الإلكترونيات من حقيقة أن لدينا روابط وارتباطات قوية مع مجموعة متنوعة من مصنعي المعدات الأصلية مثل Samsung و Apple و One Plus و و Vivo و Oppo والمزيد ، الذين يشتهرون بكونهم أفضل العلامات التجارية ، ليس فقط في قطر ولكن في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، يسمح لنا هذا الارتباط القوي بجمع رؤى فريدة لما يريده السوق بالفعل ، وبالتالي نقوم بإنشاء مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصًا مع مراعاة عملائنا. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة استكشاف كتالوجنا الواسع وشراء الهواتف المحمولة عبر موقعنا على الإنترنت www.rptech.qa ، إذا كنت ترغب حقًا في تجربتها في المتجر من خلال أحد ممثلينا لضمان حصولك على الهاتف المناسب ، فنحن نرحب بك لمنافذنا.

بالإضافة إلى RP Tech هي واحدة من مراكز خدمة الهاتف المحمول الرائدة في قطر. إذا كنت تواجه أي مشكلة في هاتفك المحمول فلا داعي للذعر ، مراكز خدمة RP Tech هنا لمساعدتك. حصلت مراكز خدمة RP Tech في الدوحة على جميع خدمات الإصلاح لهاتفك المحمول. لقد قمنا بخدمة جميع المشكلات المتعلقة بالهاتف المحمول منذ سنوات عديدة. تم تجهيز مراكز الخدمة لدينا بجميع المرافق الحديثة والفنيين الخبراء لحل المشكلات بسرعة مع هاتفك المحمول. يمكنك الاستفادة من جميع أنواع خدمات الإصلاح بتكلفة معقولة. لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة في إصلاح الهواتف المحمولة من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، وعلى استعداد في أي وقت لتلبية احتياجاتك.

يمكنك أن تجدها في متجرنا

مكملات

الساعات الذكية

الكاميرات

ماركات متعددة. اختيارات واسعة. على عتبة بابك

العملاء

خدمات أخرى نحن نقدم

01

Mobile Phone Sales & Service

01

Mobile Phone Sales & Service

We represent many of the world’s top rated companies like Apple, Samsung, Nokia,Etc

02

Ghasham Marine

02

Ghasham Marine

GHASHAM MARINE SERVICES a branch of Ghasham Group, a fully private owned company is firmly established in State of Qatar in the field of Marine equipments supply business, deals in supply and service of marine safety equipments.

03

Go-cart

03

Go-cart

With our extensive logistics and communications network, our team can create cost-effective solutions tailored to meet your needs.